منتديات اهل العراق والامارات
اهلا عزيزي الزائر الكريم شرفنا وابداء بالتسجيل فهو منتدى الجميع وللجميع


اجتماعي ,اقتصادي ,رياضي ,تعارف واصدقاء ,معلومات عامه ,كل مايهم الاسره والطفل ,لكل من ادم وحواء احلى النقاشات والمواضيع
 
الرئيسيةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
*** اسعدني انضمامكم الى المنتدى بل من دواعي سروري ان تكتبوا كل ماهو قيم ومفيد ومن الله التوفيق المدير العام

بشرى سارة لزوار المنتدى وشباب وصبايا الايت سي سيفعل روم احمر باسم حلوات العراق وسيكون له منتدى خاص زوروالمنتدىخلال الشهر الكريم والروم الاحمر


شاطر | 
 

 مقتدى الصدر والكذب الرخيص بخصوص اتحرام اهل السنة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
احمد الجياشي



عدد المساهمات : 17
عدد المساهمات : 5745
التقييم : 3
تاريخ التسجيل : 16/11/2012

مُساهمةموضوع: مقتدى الصدر والكذب الرخيص بخصوص اتحرام اهل السنة   الأربعاء يناير 23, 2013 11:37 am

مقتدى الصدر الكذب الرخيص والتناقض بخصوص احترام اهل السنة) )

كلكم سمعتم التصريحات الاخيرة للملا اتاري مقتدى الصدر عندما بدأ يتكلم باسم الخلفاء الراشدين وانه على السياسيين التعلم من حكومة النبي (ص) والخلفاء من بعده وكذلك سمعنا قبل ايام بان الملا الذي كان يترنم على وتر الطائفية وبعد ان تلطخت يديه بالدماء يحاول ان يخدع اهل السنة بهذه التصريحات المخبئ تحتها ثوب الحقد المستلهم من ايران .

لوكان الملا اتاري مقتدى فعلا بنية سليمة بهذه التصريحات وادعاءه احترام الخلفاء الاربعة كان على الواجب منه التخلي عن حازم الاعرجي الناطق باسمه الذي كان يصرح علنا بقتل اهل السنة تحت مسمى النواصب والوهابية وبالفعل فقد هبت الزمر الفاسدة على مدن اهل السنة ولم نجد اي رد من مقتدى الصدر وبهذا فهو ملاحق قانونيا وعشائريا ويجب الاقتصاص منه
http://www.youtube.com/watch?v=XWo9Fx96TBI
هذا من جهة ومن جهة اخرى اذكركم بتصريحات بهاء الاعرجي رئيس مايسمى حاليا لجنة النزاهة والذي كان يوما ما جهر علنا ايضا بسب الخليفة ابو بكر الصديق والتي خرج من وراءها اهالي الاعظمية بتظاهرات ورددوا شعارات
يااعرجي يازنديق....... شحدك توصل للصّديق
http://www.youtube.com/watch?v=lP8OMVyFcF0
فهل غابت عن عيون الملا الاتاري هذه التظاهرات وهل لم يسمع بتصريحات بهاء الاعرجي المنضوي تحت كتلة مايعرف التيار الصدري ليستنكر تصريحات بهاء ويتبرأ منه كما تبرأ من ابو درع بعد ان تم تسريحه من الخدمة .

ان مايجب على مقتدى الصدر لو كان فعلا وطنيا ان يتظاهر ضد سياسة المالكي الطائفية لاننا لانريد تصريحات فقد شبعنا منها لكن العكس فقد اثبت كذب مقتدى الصدر فهو امر اتباعه بالتظاهر من اجله لا من اجل سياسات الحكومة ولا من اجل السجينات العراقيات فاهل السنة والشيعة العرب الشرفاء مايريدونه هو الفعل لا القول فهل تستطيع ان تسقط حكومة المالكي التي اتهمتها انت ايضا بالطائفية والدكتاتورية فاظهر شجاعتك ولاتكن كالذي ينطبق عليه المثل القائل ( بزون يحب خناكة).

حازم الأعرجي يدعو إلى تطهير العراق من أهل السنة

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
مقتدى الصدر والكذب الرخيص بخصوص اتحرام اهل السنة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات اهل العراق والامارات :: القسم الرئيسي لاهل العراق والامارات..المنتدى العام ..الركن الاسلامي ..منتدى اجتماعي للمواضيع العامه :: الركن الاجتماعي والنقاشات الجاده-
انتقل الى: